/الهيئة شريك استراتيجي لمسابقة هواوي لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات

الهيئة شريك استراتيجي لمسابقة هواوي لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات

هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) تدخل في شراكة استراتيجية مع شركة هواوي تكنولوجيز الكويت، لاطلاق المسابقة لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات في الكويت. وتستهدف المسابقة فئة طلاب المرحلة الجامعية في الكويت لاكتشاف ولتحفيز المهارات المحلية في هذا المجال الحيوي. وستستمر المسابقة لمدة اسبوعين خلال الفترة من 26 سبتمبر 2017 الى 10 اكتوبر 2017.

وتأتي خطوة الهيئة هذه في اطار تحقيق الاهداف التي انشأت الهيئة من اجلها والتي تتضمن استقطاب الاستثمارات المباشرة `ذات القيمة المضافة التي تساهم في خلق الوظائف وتنمية القدرات للكوادر الوطنية وتشكل احد القنوات لنقل الانماط المختلفة من التكنولوجيا ودعم الاقتصاد الوطني ككل، مما من شأنه أن يساهم في تعزيز الجهود الوطنية في التنويع الاقتصادي ودعم دور القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني.

وتسعى هذه المسابقة  على ابراز قيادات شابة للمستقبل على مستوى البلاد واكتشاف المواهب التي من شأنها أن تدعم التحول الرقمي والنهوض بالصناعات الابداعية التي ستساهم في تنوع مصادر الدخل.

وتعكس هذه المسابقة في الوقت ذاته التزام شركة هواوي تكنولوجيز الكويت في بناء عالم اكثر اتصالا وبالتالي المساهمة  في تحقيق ركائز الرؤية الوطنية  2035 بتطوير الاستراتيجية الرقمية للبلاد والبنية  الداعمة للابتكار للوصول الى النمو المستدام والازدهار .

لمعرفة المزيد عن المسابقة وشروطها، يمكن للطلاب المهتمين زيارة الموقع الشبكي المخصص للمسابقة: www.huaweiacad.com.

2017-09-28T13:13:27+00:00 26/09/2017|عام 2017|