الهيئة تنظم منتدى الكويت الاقتصادي في بروكسل

نظمت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) منتدى الكويت الاقتصادي بالتعاون مع غرفة التجارة العربية البلجيكية اللوكسمبورغية (الغرفة) ومع سفارة الكويت في بروكسل في يوم 20 فبراير 2018 في بروكسل ببلجيكا. وشمل المنتدى افطار عمل مع الصحفيين والاعلاميين في اليوم التالي بالاضافة الى اجتماع مع الاتحاد الاوروبي.

وقدم كل من السيد قيصر حجازين، أمين عام الغرفة، وسعادة السفير جاسم البدوي، سفير دولة الكويت لدى بلجيكا والاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي ولكسمبرغ، كلمته الترحيبية ودعوا الحضور إلى معرفة المزيد عن الفرص في الكويت وعن رؤية الكويت 2035.

مثل الهيئة السيد محمد يعقوب، مساعد المدير العام لتطوير الأعمال، الذي تحدث عن خطة التنمية وعن دور الهيئة في تعزيز القطاع الخاص في الكويت وتحقيق رؤية الكويت لعام 2035. كما مثلت الهيئة السيدة تسنيم الهديب من إدارة النافذة الموحدة والسيدة بدور الفودري من إدارة الأنشطة الترويجية.

استهدف المنتدى الى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الكويت وبلجيكا، واستمع الحضور إلى ممثلين عن عدة جهات كويتية من بينها وزارة الخارجية، واتحاد مصارف الكويت، والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، ومؤسسة البترول الكويتية، وهيئة أسواق المال.

2018-03-11T12:53:15+00:00 11/03/2018|عام 2018|