الهيئة تشارك في مؤتمر بوابة الخليج للاستثمارالبحرين 2018

الهيئة تشارك في مؤتمر بوابة الخليج للاستثمارالبحرين 2018

شاركت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) في مؤتمر بوابة الخليج للاستثمار- البحرين 2018الذي اقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ونائب القائد الأعلى ورئيس مجلس التنمية الاقتصادية، خلال الفترة من 8-10 مايو في المنامة، مملكة البحرين.

وقد حضر هذا المؤتمر كبار المسؤولين الكويتيين بمن فيهم معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف، وزير المالية، ومعالي السيد خالد ناصر الروضان، وزير التجارة والصناعة، وسعادة السفير الشيخ عزام مبارك الصباح، سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، والسيد فاروق بستكي، العضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار.

ومثل الهيئة في المؤتمر مساعد المدير العام لتطوير الاعمال السيد محمد يوسف ملا يعقوب، والسيدة دانه الوزان من قسم العلاقات العامة، والسيدة بشاير العصيمي من قسم النافذة الموحدة. وقد أقيم على هامش المؤتمر محاضرة عن الاستثمارفي الكويت قدمتها السيدة بشاير العصيمي، في عرض تعريفي تناول بيئة الاستثمار في دولة الكويت و أخر التطورات الإقتصاديه.

جمع المؤتمر أكثر من خمسمائه من المستثمرين العالميين والرؤساء التنفيذيين من عدة قطاعات من ضمنها قطاع النفط والغاز وقطاع العقار والسياحة والنقل والأشغال العامة. وتضمن المؤتمر محورين، منها جلسات نقاشية عالية المستوى يشارك فيها أهم القادة المؤثرين من الجهات الحكومية والمؤسسات الاستثمارية العالمية والشركات متعددة الجنسيات. ومنها ايضاً جلسات استثمارية تستعرض مشاريع جاهزة للاستثمار، وسبل الوصول إلى الفرص الاستثمارية الجديدة.

2018-05-16T19:03:54+00:00 16/05/2018|عام 2018|