الهيئة تشارك في حفل افتتاح مركز الكويت للأعمال

نظمت وزارة التجارة والصناعة حفل إفتتاح مركز الكويت للأعمال (النافذه الواحده) بتاريخ 28 سبتمبر 2016 والذي تم تأسيسة بتعاون من هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) ووزارة التجارة والصناعة والصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بناءاً على الخطط والتشريعات الموضوعة لتحسين بيئة الأعمال في الكويت.

وقد قام وزير التجارة والصناعة، معالي الدكتور يوسف العلي، بافتتاح هذا المركز بكلمة مؤكداً فيها سعي الوزارة في تسهيل إجراءات إصدار التراخيص التجارية ليتناسب هذا مع قوانين كل من الهيئة والصندوق الوطني.

وفي الحفل، حضر ممثلون حكوميين من جهات مختلفة معنية في اصدار التراخيص التجارية لتكون النافذه الواحده مركزاً يضم جميع هذه الجهات تحت سقف واحد، ومن جانب الهيئة، حضر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح، مدير عام الهيئة، والسيد محمد الصباغ، رئيس قسم خدمة المستثمرين، والسيد بدر الرويس، السيد محمد المذن، السيد عبدالله بندر، إدارة النافذة الموحدة.

وفي ختام الحفل، تم تكريم ممثلي الجهات المشاركة تقديراً لجهود هذه الجهات في العمل على افتتاح النافذه الواحده لتكون عملية إصدار التراخيص التجارية أسرع مما كانت عليه في السابق.

2016-10-18T14:22:21+00:00 18/10/2016|عام 2016|