وفد من الهيئة يلتقي مع جهات استثمارية وشركات في سنغافورة

التقى وفد من هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) برئاسة المدير العام الشيخ الدكتور مشعل جابر الاحمد الصباح مع عدد من الجهات الاستثمارية وشركات في سنغافورة خلال الفترة ما بين 17 الى 20 مايو 2017.
وخلال الزيارة، التقى الوفد مع وزير التجارة والصناعة السنغافوري السيد إس إسواران ووزير الدولة للشئون الخارجية والدفاع السنغافوري الدكتور محمد مالكي بن عثمان لبحث سبل التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الاستثمار.
كما قام الوفد بعقد عدد من الاجتماعات مع جهات استثمارية كمجلس التنمية الاقتصادي وهيئة المحاسبة والتنظيم والمؤسسة الدولية في سنغافورة لتعزيز التعاون الثنائي ولعرض اهم التطورات الاقتصادية والتشريعية والفرص الاستثمارية في دولة الكويت.
و خلال الزيارة، شارك مدير عام الهيئة في منتدى أقيم في مقر اتحاد الأعمال السنغافوري عن البيئة الاستثمارية في دولة الكويت لتقديم عرض عن اهم ما يميز دولة الكويت كبيئة ملائمة للعمل التجاري والاستثماري، بالاضافة الى عرض اهم الفرص المتاحة للشركات الاجنبية الراغبة في الاستثمار في الكويت بموجب القانون 116 لسنة 2013.
وحضر الاجتماعات سعادة سفير دولة الكويت لدى سنغافورة السيد يعقوب السند، والممثلين عن الهيئة، الشيخ عبدالله صباح الصباح، مدير إدارة النافذة الموحدة، السيدة بشاير العصيمي، قسم تقييم المشاريع ومنح المزايا، السيد خالد الفرح، قسم العلاقات العامة، والسيدة فاطمة عبدالسلام، قسم استهداف المستثمرين.

2017-07-09T10:08:59+00:00 25/05/2017|التوعية, المدير العام, عام 2017|