الهيئة تشارك في زيارة معالي وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد ناصر الروضان الى جمهورية الصين الشعبية

شاركت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئه) ضمن الوفد الرسمي المرافق لمعالي وزير التجارة والصناعة و وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد ناصر الروضان، في زيارته الى جمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 6 الى 11 سبتمبر 2017 بهدف تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية وتعزيز الاستثمارات المباشرة بين البلدين. و ممثل الهيئة الشيخ عبدالله صباح الصباح، مدير إدارة النافذة الموحدة.

وقد تضمنت الزيارة المشاركة في افتتاح المنتدى الصيني – العربي 2017 والالتقاء بعدد من كبار المسئولين ورجال الاعمال من الشركات الصينية العملاقة العاملة في قطاعات حيوية شملت المقاولات والبناء والطاقة البديلة والتجارة الالكترونية والنفط والغاز.

وتم خلال الزيارة عرض للمزايا التنافسية التي تنفرد بها دولة الكويت، ودعوة المستثمرين الصينيين للتواجد في السوق الكويتي الحيوي لما تتمتع به دولة الكويت من بيئة استثمارية جاذبة وتسهيلات تقدم للمستثمرين المهتمين والاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز للكويت للانطلاق للأسواق الاقليمية المجاورة لتوسيع اعمالهم.

 

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

2017-09-19T09:14:19+00:00 14/09/2017|عام 2017|