شاركت الهيئه في إطلاق التقرير العالمي حول “ربط صناعة النفط والغاز بأهداف التنمية المستدامة: الاطلس”

شاركت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) بدعوة من برنامج الامم المتحدة الانمائي في دولة الكويت حفل إطلاق التقرير العالمي حول “ربط صناعة النفط والغاز بأهداف التنمية المستدامة: الأطلس” بتاريخ 13 سبتمبر 2017. ويوضح هذا التقرير كيفية ارتباط صناعة النفط والغاز مع كل هدف من أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر وكيف يمكن أن يتم ذلك من خلال دمجها في العمليات التجارية الأساسية، وتبيان المجالات المتاحة للشركات النفطية للتعاون مع الأطراف المعنية الأخرى لتسخير خبراتها ومواردها في سبيل تنفيذ هذه الأهداف.

وقد افتتح اللقاء معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية السيدة هند الصبيح. كما عقدت حلقة نقاشية ساهم بها كبار المسئولين من شركة البترول الكويتية وشركة ايكويت بإدارة الدكتور خالد مهدي، الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.

وتأتي اهمية هذا الحدث كونه تم اختيار دولة الكويت، بحكم اهمية دورها كمنتج ومصدر رئيسي للنفط، لإطلاق هذا الأطلس العالمي الذي يبلور دور الصناعة النفط والغاز في تحقيق الأهداف الإنمائية المستدامة ومستهدفاتها ومعايير الاداء الموضوعة لها، مما يعزز مكانة الكويت  ويؤكد على حرصها في تنفيذ التزاماتها الدولية.

للمزيد من المعلومات حول “ربط النفط والغاز بأهداف التنمية المستدامة:الاطلس” إضغط هنا

2017-09-20T11:36:46+00:00 20/09/2017|عام 2017|