الهيئة تشارك في افتتاح شركة جونسون آند جونسون هيلث كير

شاركت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) في افتتاح شركة جونسون آند جونسون هيلث  كير في الكويت والمرخصة من قبل الهيئة، بتاريخ 21 مايو 2024 الكائن في برج الشايع. 

افتتح الحفل بكلمات من كل من السيد بيدرو ماتوس روزا، المدير العام لقسم الأدوية المبتكرة في جونسون آند جونسون، سعادة السفيرة كارين ساساهارا، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الكويت، السيد لؤي أبو الهوى المدير العام لوحدة عمليات الأعمال في الخليج والمشرق العربي والمدير العام لقسم الشرق الأوسط وأفريقيا في جونسون آند جونسون للتكنلوجيا الطبية، والشيخ عبد الله صباح الصباح مساعد المدير العام للعمليات الاستثمارية، الذي ألقى خطابًا رئيسيًا خلال الحفل. وقد حضر العديد من كبار الشخصيات والمسؤولين لافتتاح المكتب الذي تم تأسيسه بدعم من الهيئة. 

يعتبر إنشاء شركة جونسون آند جونسون هيلث كير في الكويت خطوة استراتيجية، تؤكد على التزام الشركة الثابت بدعم تطوير الكويت وتعزيز علاقة أكثر مباشرة وأكثر تأثيراً على المجتمع. 

كما مثل الهيئة أيضاً في الحفل كل من السيد محمد الصباغ مدير إدارة المتابعة والتدقيق، والسيدة نوف المزين رئيس قسم متابعة المشاريع الاستثمارية.