الهيئة تنظم بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية ندوة عبر الاتصال المرئي تحت عنوان “المنتدى الاقتصادي الأمريكي – الكويتي الخامس”

نظمت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية ندوة عبر الاتصال المرئي تحت عنوان “المنتدى الاقتصادي الأمريكي – الكويتي الخامس” الجزء الثاني، والذي عقد بتاريخ 15 مارس 2022.

هذا المنتدى هو الجزء الثاني من سلسلتين، ركزت على المناقشات التي تتناول الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت لمجموعة عمل التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والتغير المناخي، وشراكة الدفاع الاستراتيجي بين الولايات المتحدة الأمريكية والكويت، والمستقبل المستدام للكويت: فرص التعاون.

ألقى الكلمة الترحيبية السيد ستيف لوتس، نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط في غرفة التجارة الأمريكية، ثم ألقى الكلمة الافتتاحية السيد بيت سويفت، رئيس مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت، والسيد كارثيك راماناثان، نائب الرئيس الأول، قسم العملاء العالميين في شركة ستيت ستريت.

شاركت ممثلة الهيئة السيدة ريم الشايع، مديرة إدارة الشؤون القانونية، في المناقشة حول نظرة عامة على الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت ومجموعة العمل الاقتصادي إلى جانب السيد جيمس هولتسنايدر، القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة في الكويت.