الهيئة تنظم دورات تدريبية فنية متخصصة لمدة يومين بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

نظمت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية دورات تدريبية فنية متخصصة لمدة يومين، في الفترة من 29-30 مايو 2022.

وافتتح الدورات التدريبية معالي الشيخ د. مشعل جابر الأحمد الصباح مدير عام الهيئة، و معالي د. خالد مهدي أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية. والسيدة هيديكو هادزياليتش، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتناولت الجلسات التدريبية حول المفاهيم المختلفة حول المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة وأهداف التنمية المستدامة وتدابير قياس الأثر المتحقق، من خلال استعراض المعايير والممارسات والأدوات المتاحة التي من شأنها تمكين إدارة الأثر المتحقق للاستثمار في أهداف التنمية المستدامة ، مع ضمان عوائد الاستثمار لأكثر من 60 مشارك من الشركات المرخصة تحت مظلة الهيئة ومكاتب التمثيل المعتمدة وموظفين من كل من هيئة تشجيع الاستثمار المباشر و الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.