الهيئة تنظم ورشة توعوية حول الصحة النفسية للموظفين

نظمت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر ورشة توعوية حول الصحة النفسية بالتعاون مع مركز الكويت للصحة النفسية التابع لوزارة الصحة بحضور السيد مساعد المدير العام للشئون المالية والادارية د. برجس فالح الهاجري، قدمتها أ. نسرين بحر من وحدة الخدمة النفسية الاكلينيكية، يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2026. 

قدمت الورشة الإرشادات النفسية المتعلقة بالمحافظة على الصحة النفسية والتعامل مع معدلات التوتر في بيئة العمل بما يتوافق مع جهود الهيئة  في تعزيز الوعي وخلق بيئة عمل ايجابية. 

 

Webdesign by Loungelizard