19-يناير-2012

19-يناير-2012، عقد المكتب ورشة عمل لمدة يومين من 16-17 يناير 2012 تحت عنوان ( تطويـر خدمة المستثمر وخلق ثقافة خدمة العملاء من منظور الاستثمار الأجنبي المباشر) بالتعاون مع شركة ينوف للتدريب والاستشارات وتقديم الخبير الدولي السيد ديفيد براون، الذي تناول كيفية تكوين الانطباع الأول الذي يهدف لجذب المستثمرين للاستثمار إلى دولة الكويت، والطريقة المثلى للتعامل مع المستثمرين وخدمتهم من خلال تسهيل عملية دخول المستثمرين ومتابعة الإجراءات خلال كافة مراحل الاستثمار، والدور الحيوي لتيسير بيئة أداء الأعمال وتحسين مناخ الاستثمار في البلاد. وتأتي هذه الورشة استكمالا لسلسة الورشات التدريبية المتخصصة في الترويج للاستثمار ضمن مشروع دعم قدرات موظفي المكتب في إطار برنامج عمل الحكومة المنبثق عن خطة التنمية.