الهيئة تشارك في مؤتمر صحفي لممثلي مجموعة البنك الدولي

شاركت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر (الهيئة) في مؤتمر صحفي عُقد فيما يتعلق بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال لعام 2020 الصادر عن مجموعة البنك الدولي والذي تم استضافته و ترأسه من قبل السيد علي محمد الغانم، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت، الذي وألقى كلمه ترحيبة، وذلك في يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019.

ومثل مجموعة البنك الدولي د. ميرزا حسن، المدير التنفيذي وعميد مجلس المديرين التنفيذيين لدى مجموعة البنك الدولي، والسيد سيمون ديانكوف، كبير الإقتصاديين في البنك الدولي.

وسلط المؤتمر الصحفي الضوء على النتائج التي حققتها دولة الكويت في مؤشر سهولة ممارسة الأعمال لعام 2020، والجهود التي بذلتها اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الأعمال وتعزيز التنافسية (اللجنة الدائمة) لتحسين وضع الكويت في المؤشرات الدولية وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتي تترأسها الهيئة.

و مثل الهيئة كل من المدير العام  و رئيس اللجنة الدائمة (اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الأعمال وتعزيز التنافسية في دولة الكويت)، الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد الصباح، السيدة فاطمة الصايغ، مدير إدارة المكتب الفني للهيئة و مقرر اللجنة الدائمة، و السيدة منى سليم بسيسو، من إدارة مكتب المدير العام و عضو اللجنة الدائمة.